التخلص من كافة الحشرات المنزلية بمبيدات حشرية امنة حتى تهنا بحياه صحية خالية من الامراض نتيجة التعرض للدغ او نقل العدوى من تلك الحشرات.

مكافحة حشرات بالدمام

لك ان تعلم

ان تواجد الحشرات فى المنزل بمثابة وجود مرض معدى قد يؤثر على كل المحيطين به حيث انها سرعان ما تنتشر وبالتالى تسبب العديد من المشاكل الصحية والنفسية فلا يوجد منزل به حشرات الا وقد يعانى من الاضطرابات العضوية والنفسية والعصبية فهنا انواع من الحشرات تصنف حسب ما تحدثة من اضرار منها على سبيل المثال

اولا حشرات تسبب الملل والرغبة الدائمة فى عدم التواجد فى المكان الذى تتواجد به تلك الحشرات لما تحدثه من مضايقات ولدغ والتصاق احيانا بالاشخاص تسبب شعور مباشر بالملل وترك المكان وعدم العودة اليه مرة اخرى الا بعد التاكد من عدم تواجد تلك الحشرات فى المكان الى جانب انها حشرات ناقة للامراض منها الذباب – الباعوض – الهابوش – البراغث – بق الفراش رغم ذلك فهى حشرات يصعب التخلص منها لفترات طويلة نظرا لتواجدها الدائم فى الجو ولكن يمكن الحد منها ومنع تواجدها لفترة طويلة حيث ان

  • الذباب والباعوض والهابوش دائما ما يرتبط تواجده بفضلات الطعام وظهور روائح كريهة فى المنزل لذلك تخلص دائما من فضلات الطعام يوما بيوم حتى تضمن عدم تواجده فى المكان الى جانب منع ظهور الروائح الكهريهة فى المكان من خلال معرفة سبب ظهورها حتى يمكن معالجتها ومن اسباب ظهور الروائح الكهريهة فى المنزل الاتى
  1. حدوث طفح فى خطوط الصرف الصحى بالفعل سوف يؤدى الى ظهور تلك الحشرة.
  2. عدم رش الاشجار الموجودة فى الحديقة باستمرار سواء بالمبيدات من اجل الوقاية او بالمياه من اجل التنظيف.
  3. ترك ابواب ونوافذ المنزل مفتوحة لفترة طويله دون غلق مانع الحشرات ادى الى تواجد الذباب فى المنزل.
  • البراغث وبق الفراش دائما ما يرتبط تواجد تلك الانواع من الحشرات بسبب عدم تنظيف فعال للمنزل وعدم وضع الاشياء بطريقة منظمة حيث تنتشر البراغث وبق الفراش فى الاقمشة وخاصة الفراش حيث نتيجة التقصير فى
  1. عدم تنظيف المنزل باستمرار دائم من التخلص من الغبار والاتربة والشوائب.
  2. عدم تنظيف الاثاث بطريقة منتظمة تؤدى الى تواجد تلك الحشرات فى المكان التى تتخذ منه مسكنا تعيش فيه.
  3. عدم تنظيف الفراش والملابس بصفة عامة ووضعها بطريقة غير منتظمة.

ثانيا حشرات مقززه ولا يمكن تحمل وجودها فى المكان نتيجة ما تحدثه من اضرار وخيمة من الصراصير والفئران حيث ان هذا النوع من الحشرات يتغذى على فضلات الطعام واكياس الزبالة ومنهم من يتخذ من مواسير الصرف الصحى مسكنا له كل هذا السم الذى بداخل تلك الصراصير والفئران نتيجة ما تاكله تخيل لو كانت نتيجة انت فما الناتج؟

  • اخطر الامراض التى قد تؤدى بك الى عداد الموتى من الامراض السرطانية وامراض الطاعون وقرح مزمنة فى المعدة هل ترغب ان تكون فريسة لتلك الانواع من الحشرات لك الخيار.
  • عدم الرغبة فى تناول الطعام والشعور بالخوف الدائم من تناوله نتيجة الاحساس بملامسة تلك الفئران او الصراصير له الى جانب عدم الراحة فى النوم لما تحدثه الفئران من اصوات مرعبة.

ثالثا حشرات تسبب الزعر والخوف الشديد من تواجدها نظرا لخطورتها التى تدفعك فى معظم الحالات فى عداد الموتى من الثعابين والحرباء والعقارب ونحن شركة ثراء الخليج نعلم انه لا يمكنك الصمود والسكوت عليها لذلك لا تتردد بالاتصال بشركة مكافحة حشرات بالدمام حتى تنقذك انت وعائلتك من خطر تواجد تلك الحشرات فى المنزل.

رابعا حشرات مخربة للمبنى وتقلل من العمر الافتراضى له الى جانب تخريب الاثاث نظرا لانها تتغذى على مادة السليولوز المتواجدة فى الاخشاب والمادة الخرسانية الداخلة فى تكوين المبنى من النمل الابيض “الارضة” حيث انها رغم صغر حجمها الا انها من اخطر انواع الحشرات نظرا لما لديها من القدرة الغير طبيعية لاختراق طبقات البناء وتعمل على تساقط طبقات البلاط وتشويه الاثاث وتاكل الاشجار كل ذلك يحدث العديد والعديد من التخريب فلدينا قسم خاص بمكافحة النمل الابيض بالدمام الى جانب مكافحة النمل الاسود بالدمام الذى يحدث اوساخ ومضايقات كبيره انت فى غنى عنها انت واسرتك.

خامسا حشرات تسبب تلف فى النوافذ والدرايش والواجهات مثل الطيور والحمام لذلك تم عمل خدمة مكافحة الطيور والحمام بالدمام بالاعتماد على شبك لمنع تجمع الحمام فى المكان فلا يجد امامه الا الفرار ويتم تركيب الشبك المعروف بشبك الحمام بعد تنظيف النوافذ والدرايش والواجهات من روث الحمام من خلال شركة مكافحة الحمام بالدمام.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام


خدمات شركة مكافحة حشرات بالدمام

  • قسم مكافحة الصراصير بالدمام يتم اعطاء العميل فترات ضمان تبدا من 3 شهور الى 6 شهور الى فتره تصل الى عام حسب رغبة العميل.
  • قسم مكافحة الفئران بالدمام حيث يتم اعطاء العميل فترات ضمان ضد عملية طرد الفيران من المنزل تصل الى عام كامل من تاريخ المكافحة.
  • قسم مكافحة الثعابين والحرباء والافاعى بالدمام بالطرق اليدوية من خلال عملية تخدير هذا النوع من الحشرات ان امكن الامر وان كانت فى اماكن يصعب فيها عملية التخدير يتم المكافحة لليدوية للثعابين والافاعى والحرباء والعقارب.

خدمات شركة رش مبيدات بالدمام

  • قسم خاص لرش المبيدات التى تتلائم مع الذباب والباعوض والبراغث بفترات ضمان تصل الى 40 يوما الى جانب اعطاء النصائح للعملاء للتمتع باطول فتره تمكنك من التمتع بالمنزل لفتره تصل الى 3 شهور.
  • قسم خاص لرش بق الفراش بفترات ضمان تصل الى 3 شهور و6 شهور وعام كامل حسب حالة تواجد البق وما وصل له تواجد فى المنزل.
  • قسم خاص لمكافحة النمل الاسود بالدمام من خلال عملية رش لاماكن النمل الاسود بمبيدات امنة وعملية تنظيف للمكان من خلال قسم التنظيف بالدمام.

خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

  • قسم خاص لمكافحة النمل الابيض فى المنزل بالحقن اما فى الاخشاب فى حال تواجدها فى الاثاث والابواب الخشبية وحقن طبقات البلاط من خلال عمل حصيرة ارضية حيث يقوم فريق النمل الابيض بالدمام بعمل 10 فتحات فى البلاط ويتم حقنها بالمبيد ثم تغلق تلك الفتحات بالجير الابيض بعد عملية الحقن.
  • قسم خاص لمكافحة النمل الابيض قبل البناء من خلال عملية رش للارضيات قبل القواعد ثم عمل رش للقواعد بعد عملية التاسيس “بناء القواعد”.
  • قسم خاص لمكافحة النمل الابيض فى المزارع ونباتات الزينة ومكافحة النمل الابيض فى الاشجار العميقة بالحقن لجزور تلك الاشجار وبعد عملية الحقن يتم اغلاق المسامات التى تم فتحها.

شركة رش مبيدات بالدمام

خدمات المكافحة للحشرات تتم باستخدام

اولا استخدام مبيدات خانقة للحشرات اثناء الرش داخل المنزل ليس لها رائحه تماما ولا تؤثر بالسلب الا على الحشرات فقط حيث انها صممت للتخلص من الحشرات التى تود التخلص منها.

ثانيا لا يتم استخدام المبيدات ذات الروائح النفاذة الا فى المزارع او الحدائق نظرا لخطورتها على المحيطين بها فنحن ناتى للحفاظ على حياتك ولا نسبب لك اى مشاكل صحيه تماما.

ثالثا نحن نتبع مبدا التخصص الكامل اثناء التعامل مع الحشرات حيث ان لكل حشره تكوين عضوى وبيولوجى تختلف عن غيرها من الحشرات لذلك يوجد مبيد متخصص لكل حشرة للقضاء علىها تماما التى تشكو من تواجدها داخل او خارج منزلك لذلك يتم منحك اطول فترات الضمان ثقة منا فيما نقدمه من خدمات مكافحة حشرات بالدمام ورش مبيدات بالدمام اساسها الدراسة والبحث العلمى.

رابعا يتم تقديم النصائح للعملاء من اجل الحفاظ على المنزل خاليا من الحشرات اطول فتره ممكنه حيث اننا نسعى دائما الى تعريف العميل سبب انتشار تلك الحشرات فى المنزل امتثالا لمبدا ان عرف السبب فلا داعى للدهشة من تواجدها وبالتالى يسهل التخلص منها دون الحاجة الى شركة مكافحة الحشرات بالدمام.